مرحبا بكم جميعا في منتدى أقبلي للتربية والتعليم الابتدائي الذي يفتح لكم ذراعيه لتقضوا معه وقتا ممتعا ومفيدا.

اللهم لك الحمد كله ولك الملك كله وبيدك الخير كله وإليك يرجع الأمر كله علا نيته وسره فأهلا أنت أن تحمد إنك علي كل شئ قدير ربي.. إلهي .. خالقي ... لا أحد غيرك يأخذ .. ولا أحد غيرك يمنح .. ولا غيرك يضاعف أضعافاً مضاعفة رب اجعلنا ممن يُحسن الظن بك خيرا.


بن بوزيد يُجمد ميزانية 2010 الخاصة بالخدمات الاجتماعية

شاطر
avatar
medsat

عدد الرسائل : 2513
العمر : 44
العمل/الترفيه : الانترنيت
المزاج : متغيير
نقاط : 3246
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

بن بوزيد يُجمد ميزانية 2010 الخاصة بالخدمات الاجتماعية

مُساهمة من طرف medsat في الإثنين 18 يناير 2010, 16:11

من المرتقب أن يجمد وزير التربية الوطنية

أبو بكر بن بوزيد، أموال الميزانية الخاصة بالخدمات الاجتماعية لسنة 2010 والمقدرة بحوالي 684 مليار سنتيم، أي بنسبة 1.5 بالمائة من الإشتراكات التي تصب في الصندوق إلى غاية إنتخاب اللجنة الوطنية لتسير الخدمات الاجتماعية.
وكشف الأمين الوطني لاتحاد عمال التربية والتكوين، عمراوي مسعود على أن تلتقي غدا الأحد اللجنة المشتركة الخاصة للحكومة للبث في النظام التعويضي، ويعد هذا اللقاء الثاني للجنة المشتركة التي تضم كل من وزارة المالية والعمل وكذا ممثل عن مديرية الوظيف، حيث يتم خلاله وضع الإطار العام لطريقة عمل اللجنة، في الوقت الذي انتهت اللجنة الوطنية من دراسة ملف الخدمات الاجتماعية، حيث سلمت الأربعاء الماضي نسخة منه إلى وزير التربية الوطنية للفصل فيه، الذي وقّع مؤخرا على محضر رسمي يلغي القرار السابق رقم 94/ 158 الخاص بملف الخدمات الاجتماعية، في الوقت الذي تسعى اللجنة المشتركة لوضع آخر الرتوش لمشروع قرار الخدمات الاجتماعية البديل، بعد أن اتفقت على إبعادها عن الهيمنة النقابية والإدارية وجعلها مؤسسة اجتماعية مستقلة.

avatar
مَحمد باي

عدد الرسائل : 2488
العمر : 43
الموقع : أقبلي أولف أدرار
العمل/الترفيه : معلم مدرسة ابتدائية
نقاط : 3306
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

بطاقة الشخصية
مشاركة الموضوع: name="fb_share" type="button_count" href="http://www.facebook.com/sharer.php">مشاركة src="http://static.ak.fbcdn.net/connect.php/js/FB.Share" type="text/javascript">

رد: بن بوزيد يُجمد ميزانية 2010 الخاصة بالخدمات الاجتماعية

مُساهمة من طرف مَحمد باي في السبت 06 فبراير 2010, 11:57

من أدعية شيخنا الراحل: الشيخ محمد باي بلعالم، رحمه الله تعالى، وجعل الجنة نُزُله ومأواه:

اللهمّ صلِّ وسلِّم على سيِّدنا محمّد، اللهمّ إنّا نسألك السِّترَ والسّعادة، والموتَ على الشّهادة، وفي الآخرة الحُسنى وزيادة. اللهمّ صلِّ وسلِّم على سيِّدنا محمّد.

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر 2017, 02:36