مرحبا بكم جميعا في منتدى أقبلي للتربية والتعليم الابتدائي الذي يفتح لكم ذراعيه لتقضوا معه وقتا ممتعا ومفيدا.

اللهم لك الحمد كله ولك الملك كله وبيدك الخير كله وإليك يرجع الأمر كله علا نيته وسره فأهلا أنت أن تحمد إنك علي كل شئ قدير ربي.. إلهي .. خالقي ... لا أحد غيرك يأخذ .. ولا أحد غيرك يمنح .. ولا غيرك يضاعف أضعافاً مضاعفة رب اجعلنا ممن يُحسن الظن بك خيرا.


مهم جدا عن كوكا كولا

شاطر
avatar
ousfoura

عدد الرسائل : 648
العمر : 44
الموقع : alfaracha25@gmail.com
العمل/الترفيه : .nouvelle directrice .ecole
نقاط : 1351
تاريخ التسجيل : 08/09/2009

مهم جدا عن كوكا كولا

مُساهمة من طرف ousfoura في الثلاثاء 16 فبراير 2010, 16:25



جرب بنفسك ليعتبر غيرك : منذ فترة تمت مسابقة بجامعة دلهي الهند من يشرب اكبر كمية من الكولا الفائز شرب ثمانية علب من الكولا ثم مات بعد فترة وجيزة من اعلان النتيجة ووجد السبب لان نسبة ثاني اوكسيد الكاربون ارتفعت في دمه مما ادى الى عدم تمكنه من الحصول على الاوكسجين اللازم نتييجة ذلك قرر منع بيع هذا المشروب بالجامعة.

جرب بنفسك : وضع احد الاشخاص سن مكسور داخل زجاجة بيبسي كولا وخلال عشرة ايام كان السن قد تحلل تماما مع العلم ان السن والعظام لا يتحللوا الا بعد مرور سنين طويلة فتخيلوا ما يمكن فعله في الاوردة والخلايا الطرية.

جرب بنفسك : هل تعرفون ما هي تركيبة البيبسي كولا ؟ انها تركيبة لا يعلمها سوى ثلاثة اشخاص فقط من الشركة وقد وضعت اوراق هذه التركيبة في خزنة احد البنوك وقد قال احد العلماء ان هذه التركيبة محجوبة عن الجميع لاسباب غير الاسباب التي في الحقوق التجارية وهي تحتوي على مركبات محرمة دينيا من لحوم الخنزير وخلافه. ضيع بيضة في كأس به مشروب الكولا واتركها سبع ساعات ستجدها قد تغير لون البياض الى البني وتكسرت قشرتها.

جرب بنفسك : لتنظيف دورة المياه اسكب علبة الكولا في المرحاض واتركها لمدة ساعة واحدة فقط ثم اسحب السيفون ستلاحظ ان جميع البقع قد ازالت لان حمض الستريك قد ازالها بفعالية وقوة.

جرب بنفسك : لازالة الصدأ عن سيارتك او أي معدن اخر ادعك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبللة من البيبسي كولا او الكوكولا ويقوم المشروب بالمهمة هذه منافسة لاقوى مواد التنظيف الكيميائية الخاص ولتنظيف اصابع البطارية من التأكل اسكب الكوكا على الاصابع البطارية ولاحظ تفاعلات الغاز وهي تعمل بفاعلية على تنظيف وتفتيت التأكل وازالته .

جرب بنفسك : لازالت بقع الدهون من الملابس اضف مقدار علبة من الكولا الى مواد الغسيل ولاحظ اختفاء بقع الزيت.

أمانة على من يقرأ هذا الموضوع أن ينشره
avatar
مَحمد باي

عدد الرسائل : 2488
العمر : 43
الموقع : أقبلي أولف أدرار
العمل/الترفيه : معلم مدرسة ابتدائية
نقاط : 3306
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

بطاقة الشخصية
مشاركة الموضوع: name="fb_share" type="button_count" href="http://www.facebook.com/sharer.php">مشاركة src="http://static.ak.fbcdn.net/connect.php/js/FB.Share" type="text/javascript">

رد: مهم جدا عن كوكا كولا

مُساهمة من طرف مَحمد باي في الثلاثاء 16 فبراير 2010, 17:49

avatar
medsat

عدد الرسائل : 2513
العمر : 43
العمل/الترفيه : الانترنيت
المزاج : متغيير
نقاط : 3246
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

رد: مهم جدا عن كوكا كولا

مُساهمة من طرف medsat في الثلاثاء 16 فبراير 2010, 21:34





    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 22 أغسطس 2017, 14:05