مرحبا بكم جميعا في منتدى أقبلي للتربية والتعليم الابتدائي الذي يفتح لكم ذراعيه لتقضوا معه وقتا ممتعا ومفيدا.

اللهم لك الحمد كله ولك الملك كله وبيدك الخير كله وإليك يرجع الأمر كله علا نيته وسره فأهلا أنت أن تحمد إنك علي كل شئ قدير ربي.. إلهي .. خالقي ... لا أحد غيرك يأخذ .. ولا أحد غيرك يمنح .. ولا غيرك يضاعف أضعافاً مضاعفة رب اجعلنا ممن يُحسن الظن بك خيرا.


حمس تطالب الوصاية بتطبيق التزاماتها مع نقابات التربية

شاطر
avatar
medsat

عدد الرسائل : 2513
العمر : 44
العمل/الترفيه : الانترنيت
المزاج : متغيير
نقاط : 3246
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

حمس تطالب الوصاية بتطبيق التزاماتها مع نقابات التربية

مُساهمة من طرف medsat في الإثنين 08 مارس 2010, 21:58

أعلنت رفضها تهديد الأساتذة : حمس تطالب الوصاية بتطبيق التزاماتها مع نقابات التربية
الأثنين 08 مارس 2010 | الوطني

ك. ليلى
أعلنت حركة مجتمع السلم عن رفضها كل أشكال التهديد التي طالت الأساتذة في الآونة الأخيرة، وأكدت على ضرورة تطبيق الوصاية التزاماتها مع النقابات واعتماد الحوار كأسلوب حضاري لحل النزاعات الاجتماعية في كل القطاعات. ثمنت حركة مجتمع السلم، في بيان لها أمس عقب اجتماع مكتبها التنفيذي أول أمس، مطالب الأسرة التربوية معترفة بمشروعية مطالبها وأكدت رفضها كل أشكال التهديد التي طالت الأساتذة.

وشدد بيان الحركة، تلقت ''البلاد'' نسخة منه، على ضرورة اعتماد الحوار كأسلوب حضاري لحل التوترات الاجتماعية في كل القطاعات، مطالبة مقابل ذلك الوصاية بتطبيق التزاماتها مع النقابات الممثلة للقطاع.
كما أشادت حمس بما سمته روح المسؤولية التي تبنتها الأطراف في الحرص على مصلحة الطلبة والتلاميذ، مؤكدة على ما ورد في بيان المكتب التنفيذي الصادر بتاريخ الفاتح مارس الذي ثمّن الزيادات في أجور الأساتذة وعمال قطاع التربية، والرفع من الأجر الوطني الأدنى المضمون، وكل مساعي تحسين الإطار المعيشي لجميع المواطنين، ولكنه ينبه إلى مخاطر تدهور القدرة الشرائية أمام معادلة الاستهلاك دون إنتاج وسياسة رفع الأجور التي لا يقابلها زيادة في نسبة التنمية، مضيفا أن الإضراب حق دستوري وآلية ديمقراطية للدفاع عن الحقوق واستخلاصها إذا استنفدت كل السبل، ويبقى الحوار هو الطريقة الحضارية المثلى لتثمين المكاسب وتحصيل الحقوق.



avatar
medsat

عدد الرسائل : 2513
العمر : 44
العمل/الترفيه : الانترنيت
المزاج : متغيير
نقاط : 3246
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

رد: حمس تطالب الوصاية بتطبيق التزاماتها مع نقابات التربية

مُساهمة من طرف medsat في الخميس 06 مايو 2010, 18:16

Sleep


    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 14 ديسمبر 2017, 01:11