مرحبا بكم جميعا في منتدى أقبلي للتربية والتعليم الابتدائي الذي يفتح لكم ذراعيه لتقضوا معه وقتا ممتعا ومفيدا.

اللهم لك الحمد كله ولك الملك كله وبيدك الخير كله وإليك يرجع الأمر كله علا نيته وسره فأهلا أنت أن تحمد إنك علي كل شئ قدير ربي.. إلهي .. خالقي ... لا أحد غيرك يأخذ .. ولا أحد غيرك يمنح .. ولا غيرك يضاعف أضعافاً مضاعفة رب اجعلنا ممن يُحسن الظن بك خيرا.


أول إمام يصلي في أعلى برج بالعالم

شاطر
avatar
مَحمد باي

عدد الرسائل : 2488
العمر : 43
الموقع : أقبلي أولف أدرار
العمل/الترفيه : معلم مدرسة ابتدائية
نقاط : 3306
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

بطاقة الشخصية
مشاركة الموضوع: name="fb_share" type="button_count" href="http://www.facebook.com/sharer.php">مشاركة src="http://static.ak.fbcdn.net/connect.php/js/FB.Share" type="text/javascript">

أول إمام يصلي في أعلى برج بالعالم

مُساهمة من طرف مَحمد باي في الأحد 21 مارس 2010, 16:47



الأحد 05 ربيع الثاني 1431هـ - 21 مارس 2010م


طالب بـ "فضائية إسلامية" وصلى في أعلى برج بالعالم

السديس يخطب بدبي: افهموا الإسلام كما جاء في القرآن والسنة






السديس أمام نافورة برج خليفة





دبي- أحمد الشريف

أدى إمام الحرم المكي الدكتور عبد الرحمن السديس صلاة العشاء يوم السبت 20-3-2010 في برج خليفة بدبي، أعلى ناطحة سحاب في العالم، ليكون بذلك أول إمام يؤم المسلمين في هذا المبنى الشاهق، منذ تدشينه في شهر يناير الماضي.

وتفقد السديس معالم البرج وتوقف في بعض طوابقه، واطلع من ارتفاعه الشاهق على مدينة دبي.


ويشارك السديس في مؤتمر دبي العالمي للسلام، وخلال زيارته للامارة، أم السديس آلاف المصلين في صلاة الجمعة 19-3-2010، التي اقيمت في اكبر قاعة معارض في دبي.

وفي خطبته وجه السديس "رسالة سلام إلى العالم" مؤكدا أن الإسلام هو دين السلام والرحمة للعالمين، داعيا حكماء العالم إلى أن يفهموا الإسلام كما جاء في القرآن والسنة.

ودعا في خطبته حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد إلى تبني إطلاق قناة فضائية إسلامية تحمل رسالة السلام إلى العالم أجمع مقترحا أن تسمى "قناة السلام".

وأكد أن الإسلام بريء من الإرهاب وقتل النفس ولم ينتشر بالسلاح وإنما انتشر بالوسطية والاعتدال، فالإسلام داعم للسلام في كل الدول حتى غير المسلمة منها.

وأضاف "الدين الإسلامي ينبذ العنف ويحارب التطرف ويدعو إلى السلم كافة حتى في حالة الحرب"، داعيا الأمة الاسلامية الى ان تلجأ إلى ربها في كل زمان ومكان.

وأكد إمام وخطيب الحرم المكي ضرورة استفادة شعوب العالم من المبادرات الداعية إلى السلام، مثنيا على نموذج الامارات في التسامح والتعايش السلمي بين الجنسيات المختلفة التي تعيش وتتناغم في سلام.

وكان السديس وصل دبي الأسبوع الماضي بطائرة خاصة اقلته من جدة الى دبي، ليشارك في مؤتمر دبي العالمي للسلام الذي تنظمه الامارة، ويستضيف العديد من علماء دول العالم الإسلامي، ويهدف الى ابراز وسطية الإسلام السمحة الداعية للسلام.




المرجع: موقع العربية نت
avatar
medsat

عدد الرسائل : 2513
العمر : 44
العمل/الترفيه : الانترنيت
المزاج : متغيير
نقاط : 3246
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

رد: أول إمام يصلي في أعلى برج بالعالم

مُساهمة من طرف medsat في السبت 03 أبريل 2010, 22:45

لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك ..
فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه ..


    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أكتوبر 2017, 11:58