مرحبا بكم جميعا في منتدى أقبلي للتربية والتعليم الابتدائي الذي يفتح لكم ذراعيه لتقضوا معه وقتا ممتعا ومفيدا.

اللهم لك الحمد كله ولك الملك كله وبيدك الخير كله وإليك يرجع الأمر كله علا نيته وسره فأهلا أنت أن تحمد إنك علي كل شئ قدير ربي.. إلهي .. خالقي ... لا أحد غيرك يأخذ .. ولا أحد غيرك يمنح .. ولا غيرك يضاعف أضعافاً مضاعفة رب اجعلنا ممن يُحسن الظن بك خيرا.


وزارة التربية تدعو النقابات للحوار

شاطر
avatar
medsat

عدد الرسائل : 2513
العمر : 44
العمل/الترفيه : الانترنيت
المزاج : متغيير
نقاط : 3246
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

وزارة التربية تدعو النقابات للحوار

مُساهمة من طرف medsat في الأربعاء 25 أغسطس 2010, 00:37

وجه وزير التربية الوطنية أبو بكر بن بوزيد تعليمة مكتوبة إلى كافة مدراء التربية يدعوهم من خلالها إلى الإسراع في فتح حوار مع النقابات الممثلة لقطاع التربية الوطنية عبر الولايات، بغية إحصاء المشاكل التي يواجهها عمال القطاع على المستوى المحلي ومن تم إيصالها على شكل تقارير مكتوبة للهيئة الوصية للنظر فيها .
وتنص التعليمة على ضرورة جلوس مدراء التربية بشكل مستمر على طاولة الحوار مع مسؤولي المكاتب الولائية للتنظيمات النقابية الخاصة بقطاع التربية، من أجل الإصغاء إلى المشاكل التي يعانون منها، من ضمنها تأخر تسديد المخلفات المالية للكثير من الأساتذة والمعلمين لسنوات عدة، إلى جانب عدم استفادة الكثير منهم من المنح الخاصة بالأبناء، إضافة إلى المنح الخاصة بالترقيات .
وقد رحبت نقابات التربية بهذا الإجراء من بينها الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين على لسان مسؤوله الأول مسعود بوديبة، مصرا في الوقت ذاته على ضرورة أن لا يتجاهل وزير القطاع أبو بكر بن بوزيد المشاكل ذات البعد الوطني


avatar
medsat

عدد الرسائل : 2513
العمر : 44
العمل/الترفيه : الانترنيت
المزاج : متغيير
نقاط : 3246
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

رد: وزارة التربية تدعو النقابات للحوار

مُساهمة من طرف medsat في الجمعة 25 فبراير 2011, 18:12



    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 13 ديسمبر 2017, 06:17