مرحبا بكم جميعا في منتدى أقبلي للتربية والتعليم الابتدائي الذي يفتح لكم ذراعيه لتقضوا معه وقتا ممتعا ومفيدا.

اللهم لك الحمد كله ولك الملك كله وبيدك الخير كله وإليك يرجع الأمر كله علا نيته وسره فأهلا أنت أن تحمد إنك علي كل شئ قدير ربي.. إلهي .. خالقي ... لا أحد غيرك يأخذ .. ولا أحد غيرك يمنح .. ولا غيرك يضاعف أضعافاً مضاعفة رب اجعلنا ممن يُحسن الظن بك خيرا.


رفع منحة الزوجة.....

شاطر
avatar
medsat

عدد الرسائل : 2513
العمر : 44
العمل/الترفيه : الانترنيت
المزاج : متغيير
نقاط : 3246
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

رفع منحة الزوجة.....

مُساهمة من طرف medsat في الإثنين 29 ديسمبر 2008, 09:43

دخل قرار رفع قيمة معاشات المتقاعدين الأجراء ومنحة المتقاعدين غير الأجراء بنسبة 5 بالمائة حيز التطبيق ابتداء من أمس، حيث صدر في الجريدة الرسمية، ومن المنتظر أن تطبق هذه الزيادات المنصوص عليها في القرار على معاشات ومنح المتقاعدين ابتداء من الأول جانفي 2009، وتطبق النسبة المنصوص عليها على المبلغ الشهري لمعاش ومنح التقاعد الناتج عن حقوق الإشتراك، ويضاف مبلغ رفع القيمة الناتج عن تطبيق الفقرة أعلاه إلى الحد الأدنى القانوني لمعاش التقاعد المنصوص عليه في القانون، وترفع قيمة معاشات العجز كذلك ضمن نفس الشروط

كما يضاف مبلغ رفع القيمة الناتج عن تطبيق هذه الزيادة إلى الحد الأدنى القانوني لمعاش العجز المنصوص عليه في القانون، ويرفع مبلغ الزيادة على غير الممنوحة لأصحاب معاش عجز أو تقاعد بنسبة 5 بالمائة.
وصدر في الجريدة الرسمية أيضا قرار وزير العمل القاضي برفع منحة الموظفين على الزوجة غير الأجيرة، حيث يحدد القرار مبلغ الزيادة في المعاش على الزوج المكفول أي المنحة التي يستفيد منها الموظف على الزوجة الماكثة في البيت، بـ 1250 دينار، ويستفيد من هذه الزيادة جميع الموظفين الذين لا تملك زوجتهم أي وظيفة.
avatar
مَحمد باي

عدد الرسائل : 2488
العمر : 43
الموقع : أقبلي أولف أدرار
العمل/الترفيه : معلم مدرسة ابتدائية
نقاط : 3306
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

بطاقة الشخصية
مشاركة الموضوع: name="fb_share" type="button_count" href="http://www.facebook.com/sharer.php">مشاركة src="http://static.ak.fbcdn.net/connect.php/js/FB.Share" type="text/javascript">

رد: رفع منحة الزوجة.....

مُساهمة من طرف مَحمد باي في الثلاثاء 30 ديسمبر 2008, 17:27

نسأل الله أن يبارك لنا فيما رزقنا ويرزقنا القناعةآمين

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 17 أكتوبر 2017, 08:45