رسالة إلى معالي وزير البريد والمواصلات
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
الاسم واللقب : BENMALEK MOHAMMED
العنوان : Hai Sahel 01044,AKABLI Adrar أقبلي في : 2013/12/24
الهاتف : 049 97 81 44
إلـــــــــــــى
السيد معالي وزير البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال
الموضوع شكوى تماطل في اصلاح اعطال الهاتف الثابت
سيد معالي وزير البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال
تحية واحتراما وبعد
يشرفني أن أتقدم إليكم بأجمل التحيات و يؤسفني أن أبعث إليكم بخطابي هذا وفيه أرفع شكواي لكم لعلها تجد آذانا صاغية جراء الاهمال والامبالات من موظفوا مصالحكم بمقر دائرة اولف قسم الخدمات لديكم ومماطلتهم اثناء القيام بالاصلاحات أنهم لا يقومون بدورهم كما ينبغي والدليل على ذلك الاعطال المتكررة بهاتفي الثابت ولعله من المفيد أن أورد لسيادتكم المعاناة التي تعرضت لها وهكذا الحال لم تتغير منذ تاريخ تقديمي الطلب ولحد الآن. رغم التزامي الدائم بتسديد الفاتورة في وقتها المحدد وأن أتساءل عن أسباب عدم تدخل الجهة المعنية لإصلاح الخلل على الرغم من قيامي من تقديم عدة شكوى شفاهية والقيام بالكثير من الاتصالات بالرقم )12( وأمام هذه الوضعية لم أجد سوى الاستنجاد بسيادتكم من أجل التدخل لدى المسؤول عن هذه المصلحة لإجاد حل عاجل لمشكلتي .
وأظن أن سيادتكم توافقني الرأي أنه لا يمكن السكوت عن هذا التقصير لأن الموظفين ملزمون بالعمل على ارضاء كل طلبات المواطنين
أنا متأكد سيدي بأنكم لن تبخلو بأي مجهود للتدخل في حل هذه المسألة .
أرجو سيدي أن تتقبلوا مني كل معاني التقدير.
المعني بالامر
السيد/ BENMALEK MOHAMMED
- نسخة الى السيد والي ولاية ادرار.
- نسخة الى مدير وكالة اتصالات الجزائر ادرار.
- نسخة الى السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي لولاية ادرار.
- نسخة الى السيد رئيس وكالة اتصالات الجزائر بأولف.
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
الاسم واللقب : BENMALEK MOHAMMED
العنوان : Hai Sahel 01044,AKABLI Adrar أقبلي في : 2013/12/24
الهاتف : 049 97 81 44
إلـــــــــــــى
السيد معالي وزير البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال
الموضوع شكوى تماطل في اصلاح اعطال الهاتف الثابت
سيد معالي وزير البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال
تحية واحتراما وبعد
يشرفني أن أتقدم إليكم بأجمل التحيات و يؤسفني أن أبعث إليكم بخطابي هذا وفيه أرفع شكواي لكم لعلها تجد آذانا صاغية جراء الاهمال والامبالات من موظفوا مصالحكم بمقر دائرة اولف قسم الخدمات لديكم ومماطلتهم اثناء القيام بالاصلاحات أنهم لا يقومون بدورهم كما ينبغي والدليل على ذلك الاعطال المتكررة بهاتفي الثابت ولعله من المفيد أن أورد لسيادتكم المعاناة التي تعرضت لها وهكذا الحال لم تتغير منذ تاريخ تقديمي الطلب ولحد الآن. رغم التزامي الدائم بتسديد الفاتورة في وقتها المحدد وأن أتساءل عن أسباب عدم تدخل الجهة المعنية لإصلاح الخلل على الرغم من قيامي من تقديم عدة شكوى شفاهية والقيام بالكثير من الاتصالات بالرقم )12( وأمام هذه الوضعية لم أجد سوى الاستنجاد بسيادتكم من أجل التدخل لدى المسؤول عن هذه المصلحة لإجاد حل عاجل لمشكلتي .
وأظن أن سيادتكم توافقني الرأي أنه لا يمكن السكوت عن هذا التقصير لأن الموظفين ملزمون بالعمل على ارضاء كل طلبات المواطنين
أنا متأكد سيدي بأنكم لن تبخلو بأي مجهود للتدخل في حل هذه المسألة .
أرجو سيدي أن تتقبلوا مني كل معاني التقدير.
المعني بالامر
السيد/ BENMALEK MOHAMMED
- نسخة الى السيد والي ولاية ادرار.
- نسخة الى مدير وكالة اتصالات الجزائر ادرار.
- نسخة الى السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي لولاية ادرار.
- نسخة الى السيد رئيس وكالة اتصالات الجزائر بأولف.