مرحبا بكم جميعا في منتدى أقبلي للتربية والتعليم الابتدائي الذي يفتح لكم ذراعيه لتقضوا معه وقتا ممتعا ومفيدا.

اللهم لك الحمد كله ولك الملك كله وبيدك الخير كله وإليك يرجع الأمر كله علا نيته وسره فأهلا أنت أن تحمد إنك علي كل شئ قدير ربي.. إلهي .. خالقي ... لا أحد غيرك يأخذ .. ولا أحد غيرك يمنح .. ولا غيرك يضاعف أضعافاً مضاعفة رب اجعلنا ممن يُحسن الظن بك خيرا.


وزارة التربية الوطنية تستخف بموظفيها وبالراي العام وجريدة الشروق تتواطؤ معها

شاطر
avatar
medsat

عدد الرسائل : 2513
العمر : 44
العمل/الترفيه : الانترنيت
المزاج : متغيير
نقاط : 3246
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

وزارة التربية الوطنية تستخف بموظفيها وبالراي العام وجريدة الشروق تتواطؤ معها

مُساهمة من طرف medsat في الجمعة 16 أكتوبر 2009, 23:51

إنها قمة الاستخفاف بالرأي العام من طرف وزارة التربية الوطنية بادعائها انها وضعت سلما جديدا للتعويضات والغريب ان جريدة الشروق سارعت الى نشر هذه الترهات دون ان تتاكد من صدقها.


يا جماعة ما هذا الخلط الذي وقعتم فيه ، هل تصدقون كل ما تقوله الصحافة ؟ تأملوا جيدا محتوى الزيادات ، لقد اكل عليها الدهر وشرب ، إن جريدة الشروق لا تدري ما تنشر ، الزيادات المذكورة تم ترسيمها منذ جانفي 2008 ، وليتامل كل موظف راتبه هل حدث عليه تغيير مقارنة بما اوردته جريدة الشروق ، ليس هناك اي تغيير كل ما في الأمر انه تم مغالطة الجميع بتطبيق ما نسميه نقص فالطول وزيد فالعرض ...لا زيادة ولا هم يحزنون كل ما في الأمر هو مغالطة وديماغوجية من الوزارة لتشويه صورتنا امام الراي العام الذي يجهل تفاصيل كشف راتب الاساتذة والمعلمين، ووزارتنا الموقرة تفعل هذا لما تبلغها اصداء عن شروع النقابات المستقلة في التحضير لحركة احتجاجية حتى تشوه صورتنا لدى عامة المواطنين وتظهرنا بمظهر الجشعين الذين لا يحمدون ويباركون تضحيات الوزير الخالد ... زيد يا بوزيد. سلام.
لكننا ماضون في نضالنا وسنلتقي في النصف الثاني من شهر نوفمبر لإضراب مفتوح بصيغة اسبوع متجدد ، لنكرر ما فعلناه في 2006 و2004 و 2005 وسنرى من هو اقدر على لي ذراع الاساتذة (عاشت كنابست) .
شكرا

avatar
benmalek

عدد الرسائل : 281
العمر : 43
نقاط : 150
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

رد: وزارة التربية الوطنية تستخف بموظفيها وبالراي العام وجريدة الشروق تتواطؤ معها

مُساهمة من طرف benmalek في السبت 17 يوليو 2010, 12:28


    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 13 ديسمبر 2017, 04:26