تحليل نفسي واكتشاف الشخصية بناء على نوع الحيوان الذي تختاره Caeoii10

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

تحليل نفسي واكتشاف الشخصية بناء على نوع الحيوان الذي تختاره Caeoii10

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بكم جميعا في منتدى أقبلي للتربية والتعليم الابتدائي الذي يفتح لكم ذراعيه لتقضوا معه وقتا ممتعا ومفيدا.

اللهم لك الحمد كله ولك الملك كله وبيدك الخير كله وإليك يرجع الأمر كله علا نيته وسره فأهلا أنت أن تحمد إنك علي كل شئ قدير ربي.. إلهي .. خالقي ... لا أحد غيرك يأخذ .. ولا أحد غيرك يمنح .. ولا غيرك يضاعف أضعافاً مضاعفة رب اجعلنا ممن يُحسن الظن بك خيرا.

2 مشترك

تحليل نفسي واكتشاف الشخصية بناء على نوع الحيوان الذي تختاره

ilhem
    ilhem

العمل/الترفيه : etudiente

تحليل نفسي واكتشاف الشخصية بناء على نوع الحيوان الذي تختاره Empty تحليل نفسي واكتشاف الشخصية بناء على نوع الحيوان الذي تختاره

مُساهمة من طرف ilhem الجمعة 29 يناير 2010, 21:55

الموضوع بالمختصر هو عبارة عن تحليل نفسي واكتشاف الشخصية بناء على نوع الحيوان الذي تختاره
    الصفات اللي راح اكتبها ك صفات للحيوانات اللي انتوا اخترتوها هيي صفات شخصياتكم ..

وبتمنى انه ما حدا يدايق من اي صفة بكتبها ..بس الوصف اللي راح اكتيه علمي 100%..

الكلب: بالنسبة ليلي اختاروا الكلب وهو الحيوان اللي نسبة كبيرة من البشر بتفضله من بين الحيوانات ...

الانسان اللي بيفضل الكلب بيتميز بحساسية عالية للناس واحساس بالامهم ومشاكلهم ,وفي للشخص اللي بيعتني فيه وبيحبه ,وفي للصديق وما باذي الا اذا شعر انه كرامته قتلت .الكلب ناعم ,حساس ,حنون وهو من الثديات لهيك بيملك كتير من صفات الحنية ةالامومة اللي عند البشر ,ما عنده مشكلة انه يضل بعيد عنى افراد جنسه مقابل انه يضل مع حدا عزيز على قلبه.

النمر : قوة,سيطرة ,توحش , عصبية , والاشخاص اللي بيفضلوا النمر بالاضافة للصفات هي بيمتازوا كمان ,بحب التسلط والتميز , والنمر حيوان مفترس ومتوحش يعني ( الانسان اللي حيوانه النمر مؤذي اذا بان لاله مجرد ظل انك بدك تاذيه) وما بيتردد النمر انه يقتل اي حيوان تاني لمجرد انه يشبع حاله ,بس بنفس الوقت النمر حنون كتيرررر على صغاره يعني انه اغلنمر بيحن على الاشخاص اللي كتير قريبين منه وما بيعطي محبته واهتمامه لمين ما كان ,بيعيش بجماعات باغلب الاوقات وما بيفضل انه يضل روحيد

العصفور : وهو من الحيوانات اللي كتير محبوبة ,حرية ,حب للحياة , طريقة عيش مختلفة (طيران) , حنان ,بساطة,رقة ,ضعف لانه فريسة سهلة لغيره وممكن باي لحظة انه يفقد حياته , نعومة
    مَحمد باي
    مَحمد باي

العمل/الترفيه : معلم مدرسة ابتدائية

بطاقة الشخصية
    مشاركة الموضوع: name="fb_share" type="button_count" href="https://www.facebook.com/sharer.php">مشاركة src="http://static.ak.fbcdn.net/connect.php/js/FB.Share" type="text/javascript">

تحليل نفسي واكتشاف الشخصية بناء على نوع الحيوان الذي تختاره Empty رد: تحليل نفسي واكتشاف الشخصية بناء على نوع الحيوان الذي تختاره

مُساهمة من طرف مَحمد باي الأربعاء 03 فبراير 2010, 00:38

تحليل نفسي واكتشاف الشخصية بناء على نوع الحيوان الذي تختاره 637812

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 26 أبريل 2024, 15:50