مرحبا بكم جميعا في منتدى أقبلي للتربية والتعليم الابتدائي الذي يفتح لكم ذراعيه لتقضوا معه وقتا ممتعا ومفيدا.

اللهم لك الحمد كله ولك الملك كله وبيدك الخير كله وإليك يرجع الأمر كله علا نيته وسره فأهلا أنت أن تحمد إنك علي كل شئ قدير ربي.. إلهي .. خالقي ... لا أحد غيرك يأخذ .. ولا أحد غيرك يمنح .. ولا غيرك يضاعف أضعافاً مضاعفة رب اجعلنا ممن يُحسن الظن بك خيرا.


نكت مختارة

شاطر
avatar
مَحمد باي

عدد الرسائل : 2488
العمر : 43
الموقع : أقبلي أولف أدرار
العمل/الترفيه : معلم مدرسة ابتدائية
نقاط : 3306
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

بطاقة الشخصية
مشاركة الموضوع: name="fb_share" type="button_count" href="http://www.facebook.com/sharer.php">مشاركة src="http://static.ak.fbcdn.net/connect.php/js/FB.Share" type="text/javascript">

نكت مختارة

مُساهمة من طرف مَحمد باي في الخميس 22 مارس 2012, 16:21

بسم الله الرحمن الرحيم


نكت مختلفة


بعد أن انتهى المدرس من الشرح سأل تلاميذه : من عنده سؤال يرفع يده . ففوجئ المدرس بطالب يرفع يديه الاثنتين . فسأله المدرس عن السبب . فقال التلميذ : عندي سؤالين يا أستاذ !!
------------
الابن : هل تعلم يا أبي أنني الوحيد الذي أجاب على سؤال المعلم اليوم ! - الأب : وما هو السؤال ؟ - الابن : من الذي لم يكتب الواجب !!!
------------
فيه واحد اتصل على بيت صاحبه ورد ولده الصغير اللي عمره سبع سنوات
الولد: ألو - المتصل: الو بابا موجود - الولد: خفض صوتك، هو هنا - المتصل: أعطه السماعة - الولد: لا، هو مشغول - المتصل: طيب ماما موجودة - الولد: خفض صوتك، هي هنا - المتصل: أعطها السماعة - الولد: لا، هي مشغولة - المتصل: هل يوجد شخص آخر؟ - الولد: نعم، الشرطة، خفض صوتك، هو هنا - المتصل: أعط السماعة لواحد منهم - الولد: لا، كلهم مشغولون - المتصل: ماذا يفعلون؟ - الولد: يبحثون عني
------------
سأل المعلم التلميذ الأول : اذكر لي طائرا يبدأ بالحرف ( ن ) .. قال التلميذ : نسر . ... قال المعلم : أحسنت .. ماذا يعمل أبوك ؟ قال : طبيب . فسأل الثاني : اذكر لي طائرا يبدأ بالحرف ( ح ) .. قال التلميذ الآخر : حمامة . قال المعلم : أحسنت .. ماذا يعمل أبوك ؟ قال : مهندس . فسأل الثالث : اذكر لي طائرا يبدأ بالحرف ( ت ) . فقال التلميذ : تمساح ! فقال المعلم بغضب : لا يا غبي .. ماذا يعمل أبوك ؟ قال : بالمخابرات !! ... فقال له المعلم : يا ابني .. انه يطير لكنه لا يرتفع !!!!!!!
--------------
تلميذ لزميله : هل الهند بعيدة ؟ - الزميل : لا .. لا أظن ذلك .. ففي صفنا تلميذ هندي يأتي إلى المدرسة كل صباح على دراجته !!!
----
قال المدرس للطفل : لماذا يسمون اللغة .. لغة الأم ؟ - الطفل : " لأن الأب قليلاً ما يجد فرصته في الكلام " !!!
--------
كان مجموعه من الأطفال يلعبون أمام أحد البيوت .. فإذا برجل عجوز يمر من أمامهم فقال له أحد الأطفال : إذا سمحت يا عمي .. دُق لي جرس الباب فأنا لا أستطيع الوصول إليه . ... فدق العجوز الباب .. فإذا بالطفل يقول للعجوز وهو يهرب : بسرعة يا عمي .. اهرب قبل أن يخرج صاحب المنزل ويضربك !!!!!!!
-------------
مجنونان كانا مع طبيبهما فسأل الطبيب أحدهما فقال له إذا أحضرت لك برتقالة ماذا تفعل بها؟ قال له: أقشرها وآكلها. وسأل الطبيبُ المجنونَ الآخرَ قال له: إذا أحضرت لك طائرة ماذا تفعل بها؟ رد عليه قائلا: أقشرها وآكلها.
------------
دخل أشعب على أمير المؤمنين أبي جعفر المنصور فوجد أمير المؤمنين يأكل من طبق من اللوز والفستق
فألقى أبو جعفر المنصور إلى أشعب بواحدة من اللوز. فقال أشعب : يا أمير المؤمنين (ثاني اثنين إذ هما في الغار) فألقى إليه أبو جعفر اللوزة الثانية فقال أشعب : (فعززناهما بثالث) فألقى إليه الثالثه فقال أشعب : (فخذ أربعة من الطير فصرهن إليك) فألقى إليه الرابعة فقال أشعب : (ويقولون خمسة سادسهم كلبهم) فألقى إليه الخامسة والسادسة فقال أشعب : (ويقولون سبعة وثامنهم كلبهم) فألقى إليه السابعة والثامنة فقال أشعب : (وكان في المدينة تسعة رهط) فألقى إليه التاسعة فقال أشعب : (فصيام ثلاثة أيام في الحج وسبعة إذا رجعتم تلك عشرة كاملة) فألقى إليه العاشرة فقال أشعب : (إني رأيت أحد عشر كوكباً والشمس والقمر رأيتهم لي ساجدين( فألقى إليه الحادية عشر فقال أشعب : والله يا أمير المؤمنين إن لم تعطني الطبق كله لأقولن لك: (وأرسلناه إلى مائه ألف أو يزيدون) فأعطاه الطبق كله!
---------------
طردت سيدة خادمتها من العمل وأعطتها مبلغا وقالت لها خذي حقك وأذهبي. رمت الخادمة 10 دنانير للكلب فقالت السيدة : ما هذا العمل الوقح وما الذي تعملينه؟ فأجابت الخادمة ببساطة: إنه حقه أيضاً إنه هو الذي كان يغسل الأواني منذ 3 أشهر.
------------
طبيب عيون لمريضه: عليك أن تغسل عينيك باستمرار . المريض: وأين يباع هذا الاستمرار
---------------
خطرة جارة شافت الضوء يجي ويروح في دار جارها - مشات تشوف واش كاين لقاتوا يقرا في كتاب وكي يقلب الصفحة يطفى الضوء
---------------
ﺩﻕ ﺟﺮﺱ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ، ﻓﺮﺩﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻃﻔﻠﺔ ، ﻓﺴـﺄﻟﺘﻬﺎ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﺍﻟﻤﺘﺼﻠﺔ : ﺃﻳﻦ ﺍﻟﻮﺍﻟﺪﺓ ؟ ﻓﻘﺎﻟﺖ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ﺑﺒﺮﺍﺀﺓ :لم يلد اليوم أحد عندنا
-------------
مدرس العلوم سأل تلميذ : عرف الخفاش ؟ التلميذ : فار لابس كوير رمادي
----------------
قالك مرة كان جحا واحد من المريكان واحد من الجابون عطاو لكل واحد منهم مليار وقالولهم لازم تخترعو حوايج مالا الماريكاني خدم صاروخ يروح لأي بلاصة ، والياباني خدم خاتم بورتابل تكلم بيه اي واحد اما جحا صرف دراهمو اكل قعدتلو غير مليون مالا شرى معزة وكلب جوعهم ربعيام قبل ما يوصل وقت كي يورو اختراعاتهم مالا بدا الماريكاني ورى اختراعو ثم الياباني وصت دالة جحا حط الكلب وعطاه حشيش كلاه وحط المعزة وعطاها اللحم كلاتو قالولو واشي هو الاختراع قالهم على الكلب: الكاركا سة كلب والموتور معزة على المعزة: الكاركا سة معزة والموتور كلب...
-------------------
- القاضي للّص :كم عمرك؟ اللص:عشر سنوات . القاضي : أتسرق وأنت في هذه السن? اللص: إنني أعمل مكان والدي ريثما يُشفى من مرضه!!
-----------------
واحد كي يرقد يشوف رحوا حبة قمح ويشوف الدجاج يتبعوه ؛ راح لطبيب وحكاليه قال ليه الطبيب : أنا نقنعك بلي أنت انسان قال ليه : أنا قانع أقنعلي الدجاج يا بن عمي.
---------------
نكتة باللهجة الخليجية
تقول واحدة :رحت أنا وأمي للصراف الآلي وكان وراهم أمريكي أسود ووراه وحده بعد ينتظرون دورهم - اللي صار البنت كل ما دخلت البطاقة طلعت وتوترت من اللي وراها تبي تخلص - وأمها لاحظت عالامريكي كل شوي يطل عليهم - الأم خافت تبي تنبه البنت بس بطريقة ما تلفت انتباهه أنها تخلص قامت تصفق وتغني..يالله خلصي بسرعه هالأسود بيسرقنا،،يالله خلصي بسرعه هالأسود بيسرقنا -البنت فهمت على أمها وخذت البطاقه والتفتت بتروح - رد عليهم الأمريكي وهو يصفق ويغني وقال: هالأسود سعودي..ويبي يساعدكم..البطاقه مقلوبه
----------------
سأل المعلم :ما حاصل خمسة ضرب خمسة؟ أجاب التلميذ: خمسة في السجن و خمسة في المستشفى.
-------
اثنين ساكنين في خيمة وراقدين على ظهورهم بالليل نظر الأول للسماء وقال للثاني: ما ذا تلاحظ ؟ قال: ألاحظ نجوم كثيرة.... قال : علام يدلّ ذلك ؟ قال الثاني : على وجود مجرات وكواكب ونجوم في هذا الكون . قال الأولّ هذا يدل على أن سقف خيمتنا سرق يا غبي
----------------
واحد قال له ولده : يا أبي رخصتي انتهت صلاحيتها .... قال له الأب : أكيد من كثرة دورانك في الشوارع
--------------
الأستاذ: في أي فصل يسقط المطر ؟؟ التلميذ: في الفصل الذي ليس له سقف يا أستاذ
-----------------------
ثلاثة إخوان نائمين في غرفة ومشغلين المروحة على رقم خمسة...دخل أبوهم بالعصا وقال يا ..... أنتم ثلاثة والمروحة على خمسة
-------------
فيه قرية حصل فيها شغب أدى إلى المنع من التجول في الليل ... فخرج أهلها ليتفرجوا على منع التجول
------------
ى كانوا قاعدين في خيمة فاحتاجوا إلى ولاعة، فبعثوا واحدا منهم لإحضارها، ولما ذهب دخل من الناحية الأخرى !!وقال يا جماعة لو سمحتم ممكن ولاعة (قداحة) .... قالوا له اقعد..اقعد.. لقد بعثنا واحدا لإحضارها
-------------
دخل التلميذ على أمه يبكي. قالت له: ما بك؟ قال لها: المدرس سألني من الذي حفر قناة السويس ولما لم أعرف ضربني. قالت له: أعرفك وأعرف شقاوتك، لا أحد يحفرها غيرك.
-------------
الأستاذ :لماذا يعطي الماء صوتاً عندما يغلي؟ التلميذ:لأن الجراثيم تطلب النجدة
-------------
كان الرجل وزوجته يتفرجان على بعض الصور في أحد المعارض الفنية فكانت الزوجة ضعيفة النظر فوقفت تحدق في إحدى الصور المعلقة ثم همست في أذن زوجها . هذه أقبح صورة رأيتها في حياتي. فسحب الرجل زوجته وهو يقول لها إنها ليست صورة ولكنها مرآة .
-------------
سألت المعلمة التلميذة: كيف تساعدين أمك في البيت ؟ فأجابت : أبقى في الفراش طويلاً كي لا أزعجها
-----------------
سأل المعلم: ما الفرق بين الكرة الأرضية وكرة القدم؟ فأجابه التلميذ: كرة القدم نلعب بها والكرة الأرضية تلعب بنا.
----------
اعتاد أحد رجال الشرطة أن يأخد عن كل شخص يوقفه مبلغا من المال مبررا ذلك بثمن قهوة في يوم أوقف معلما بسيارته القديمة ثم تقدم إليه قائلا : عندك مخالفة و إلا هات قهيوة و اكمل طريقك فأخرج المعلم من تحت المقعد إبريقا ثم صب قهوة في فنجان و قدمه للشرطي
--------------
سأل المعلم الطالب: ماذا فعل الرومان بعد أن عبروا البحر؟ قال الطالب: جففوا ملابسهم يا أستاذ …
-----------
رأى جحا يوما سربا من البط قريبا من شاطئ بحيرة فحاول أن يلتقط من هذه الطيور شيئا فلم يستطع لأنها أسرعت بالفرار من أمامه.. وكان معه قطعة من الخبز فراح يغمسها بالماء ويأكلها.. فمر به أحدهم وقال له: هنيئاً لك ما تأكله فما هذا؟.. قال: هو حساء البط فإذا فاتك البط فاستفد من مرقه.
----------
ضاع حماره فحلف أنه إذا وجده أن يبيعه بدينار، فلما وجده جاء بقط وربطه بحبل وربط الحبل في رقبة الحمار وأخرجهما إلى السوق وكان ينادي: من يشتري حمارا بدينار، وقطا بمائة دينار؟ ولكن لا أبيعهما إلا معا.
-----------
أعطى خادما له جرة ليملأها من النهر، ثم صفعه على وجهه صفعة شديدة وقال له: إياك أن تكسر الجرة، فقيل له: لماذا تضربه قبل أن يكسرها؟ فقال: أردت أن أريه جزاء كسرها حتى يحرص عليها.
-----------------
مشى في طريق، فدخلت في رجله شوكة فآلمته، فلما ذهب إلى بيته أخرجها وقال: الحمد لله، فقالت زوجته: على أي شيء تحمد الله؟ قال: أحمده على أني لم أكن لابسا حذائي الجديد وإلا خرقته الشوكة.
-----------------
سئل جحا يوما: كم عمرك؟ فقال عمري أربعون عاما.. وبعد مضي عشرة أعوام سئل أيضا عن عمره. فقال عمري أربعون عاما فقالوا له: إننا سألناك منذ عشر سنين فقلت إنه أربعون والآن تقول أيضا إنه أربعون فقال: أنا رجل لا أغير كلامي ولا أرجع عنه وهذا شأن الرجال الأحرار.
-----------
طبخ طعاما وقعد يأكل مع زوجته فقال: ما أطيب هذا الطعام لولا الزحام! فقالت زوجته: أي زحام إنما هو أنا وأنت؟ قال: كنت أتمنى أن أكون أنا والقِدر لا غير.
------------
جاءه ضيف ونام عنده. فلما كان منتصف الليل أفاق الضيف ونادى جحا قائلا: ناولني يا سيدي الشمعة الموضوعة على يمينك. فاستغرب جحا طلبه وقال له: أنت مجنون، كيف أعرف جانبي الأيمن في هذا الظلام الدامس؟
----------------
سألوه يوماً: ما هو طالعك؟ فقال: برج التيس. قالوا: ليس في علم النجوم برج اسمه تيس. فقال: لما كنت طفلا فتحت لي والدتي طالعي فقالوا لها أنه في برج الجدي. والآن قد مضى على ذلك أربعون عاماً فلا شك أن الجدي من ذلك الوقت قد صار الآن تيسا وزيادة.
-------------
سكن في دار بأجرة، وكان خشب السقف يقرقع كثيرا، فلما جاء صاحب الدار يطابه بالأجرة قال له: أصْلِحْ هذا السقف فإنه يقرقع، قال: لا بأس عليك فإنه يسبح الله، قال جحا: أخاف أن تدركه خشية فيسجد.
-----------
أحست امرأة جحا ببعض الألم فأشارت عليه أن يدعو الطبيب، فنزل لإحضاره، وحينما خرج من البيت أطلّت عليه امرأته من النافذة وقالت له: الحمد لله لقد زال الألم فلا لزوم للطبيب. لكنه أسرع إلى الطبيب وقال له: إن زوجتي كانت قد أحست بألم وكلفتني أن أدعوك، لكنها أطلت من النافذة وأخبرتني أنها قد زال ألمها فلا لزوم لأدعوك، ولذلك قد جئت أبلغك حتى لا تتحمل مشقة الحضور.
--------------------
سئل يوما: أيهما أكبر، السلطان أم الفلاح؟ فقال: الفلاح أكبر لأنه لو لم يزرع القمح لمات السلطان جوعا.
--------------------
قيل له يوما: كم ذراعا مساحة الدنيا؟ وفي تلك اللحظة مرت جنازة، فقال لهم: هذا الميت يرد على سؤالكم فاسألوه، لأنه ذرع الدنيا وخرج منها.
------------
كان أمير البلد يزعم أنه يعرف نظم الشعر، فأنشد يوما قصيدة أمام جحا وقال له: أليست بليغة؟ فقال جحا: ليست بها رائحة البلاغة. فغضب الأمير وأمر بحبسه في الإسطبل، فقعد محبوسا مدة شهر ثم أخرجه. وفي يوم آخر نظم الأمير قصيدة وأنشدها لجحا، فقام جحا مسرعا، فسأله الأمير: إلى أين يا جحا؟ فقال: إلى الإسطبل يا سيدي.
--------
سكران يقول لأخيه : تخيل أنك تقوم الصبح وتجد نفسك ميتا ؟قال: والله لأصابنّ بالجنون.
---------
واحد يسأله أخوه : لماذا أنت أصلع ؟ قال له: من الزمن، قال له: لا تحلق عنده مرة أخرى.
-----------
مدرس يسأل تلميذ : الثعلب يلد أم يبيض ؟ قال : والله الثعلب خداع و مكار .. أتوقع منه أي شيء
---------
شيخ ينصح مدمن: النفس دائما تستطيب الحلال حتى أغبى الحيوانات الحمار إذا وضعت قدامه دلوا من الماء ودلوا من الخمر، ماذا يشرب ؟قال المدمن: أكيد الماء . الشيخ ( بفرح ): طيب لماذا ؟؟ المدمن: لأنه حمار يا شيخ !!؟
-----------------
واحد سأل واحد صاحبه قال له: أنت أين وُلدت ؟ قال له : أناولدت بالمستشفى . فقال له: لماذا؟ يعني كنت مريض؟
---------
قال الأب لإبنه : إشتر لي حبلا طوله 15 م .فرد الإبن : و كم عرضه يا أبي ؟ قال الأب : عرضه !!!!! بقدر مصيبتي فيك
---------
سأل المدرس الأطفال في الفصل: الذي يرى نفسه غبيا يقف ... بعد قليل وقف تلميذ ...فسأله المدرس: هل ترى نفسك غبيا؟ ..فرد عليه التلميذ: لا أتحمل رؤيتك واقفا لوحدك يا أستاذ
--------
الأستاذ: كيف يتكون الندى؟ التلميذ : عند دوران الأرض تتعب وتعرق فيتكون الندى
-----------
- أستاذ العلوم: ما عمل الأذنين؟ - طالب نبيه: نسند عليهما النظارة يا أستاذ.
----------
- المعلم: من أين نستورد الشاي... - الطالب: من عند الجيران.
----------------
مفتش دخل على الصف فكان المدرس يريد أن ينام فلما رأى المفتش قال للطلاب: وهكذا كان ينام عمر.
---------
فيه قرية وفيها حفـرة .... كل يوم يسقط فيها قروي ..... واحد يلحقون عليه ... والثاني يموت ... فاجتمع القرويون يبحثون عن حل ... وأخيرا اتفقوا على أنهم يتخذون حلا عاجلا من بين أحد ثلاثة حلول ... يشترون سيارة إسعاف ويضعونها جانب الحفرة ... أو يبنون مستشفى جانب الحفرة ... أو يدفنون الحفرة ويحفرون بدلا منها وحدة جنب المستشفى
-----------
اثنين في السجن محكوم عليهم بالإعدام ... واحد منهم حسود جدا .. في يوم الإعدام يسألون الأول عن أمنيته الأخيرة .. قال : أرى أمي . سألوا الحسود عن أمنيته الأخيرة .. قال : صاحبي لا يرى أمه
-----------
- المدرس ما هي الكلمة التي يستخدمها التلاميذ عادة ؟؟ - التلميذ : لا أعرف يا أستاذ . الأستاذ : أحسنت
-----------
- مره طفل صغير سأل أمه و هي حامل: ما هذا يا أمي؟ - فقالت له: هذا أخوك. - لما ذهب إلى المدرسة سأله المعلم: ألك إخوة؟ - قال: كان عندي أخ لكم ماما بلعته.
----------
- طلبت المعلمة من التلاميذ موضوعاً عن كرة القدم - فكتب أحد التلاميذ: نظراً لسقوط الأمطار الغزيرة والعواصف تأجلت المباراة.
----------
كان المدرس يشرح في درس تجمد الماء فسأل احد التلاميذ : اذا فتحت الصنبور في بيتك ولم ينزل الماء فما السبب -التلميذ: ابي لم يسدد الفاتورة -
--------------
الاستاذ: مالذي يسبب نزول العرق وزيادة ضربات القلب؟ - الطالب: أسئلتك يا أستاذ
--------------
قال الطفل لأمة : مدرس العلوم لا يعرف أي معلومات عن مادته. - الأم: وكيف عرفت؟ * الطفل أنة دائما يسألنا ونحن نجيب
--------
قال المعلم للتلميذ:الزواحـف هي التي تزحف على الأرض..التلميذ:إذاً أختي الصغيرة من الزواحـف!!!
-----------------
قال المعلم للطالب ضع كلمة سكر في جملة مفيدة . - قال الطالب: (أنا اشرب الشاي يوميا) - قال المعلم أين السكر؟ - قال الطالب ذاب في الشاي !!!
------------------
في مره الأستاذ سأل الطالب: - ما تعريف الصحراء ؟ - قال الطالب: أرض قاحلة لا يوجد بها ماء و لا طعام . - قال له الأستاذ: أعطني مثالا ! - قال الطالب: رأس جدي يا أستاذ !!! -----------
فيه مدرس راح يدرس في قرية راح للفصل الأول وسألهم في مادة التاريخ: من قتل خالد بن الوليد كل واحد فيهم قال: مب أنا يا أستاذ وراح للفصل الثاني وسألهم نفس السؤال وقالو مب حنا يا أستاذ المهم زهق منهم وراح للمدير وقاله كل ما رحت لفصل وسألته من قتل خالد بن وليد قالو مب حنا يا أستاذ قال المدير أنت متأكد أن القاتل في المدرسة
-----------
فيه مدرس قال للطلاب يعيش القرد في جنوب آسيا -قال الطلاب:يعيش يعيش يعيش
-------------
-الأستاذ: ما جمع لص؟ - الطالب: عصابة
-------------
- الطالب:يسال المدرس هل يعاقب الشخص على شي لم يفعله - المدرس:لا - الطالب: أنا لم احل الواجب
----------
كان هناك ولد كسول ومرة سال الأستاذ سؤال صعب فلم يستطع جميع الطلاب الشطار إن يجيبوا ورفع الطالب الكسول يده وفرح الأستاذ ونادى جميع العاملين وقال الأستاذ:هيا اجب فقال الولد أريد الذهاب إلى المرحاض!
-------
- المدرس : ما هي الثورة يا تلاميذ ؟ -تلميذ كسول : زوجة الثور يا أستاذ.
---------
قال الأستاذ لتلاميذه: أنتم مستقبل الغد أنتم مصابيح الغد. - وقف تلميذ بكل احترام وأشار بإصبعه إلى تلميذ نائم على الطاولة بجانبه، قائلاً : انظر يا أستاذ، لقد احترق المصباح بجانبي.
-------
طلب معلم الرسم من تلاميذه أن يرسموا شجرة وعليها عصافير وبعد مدة .صفّق المعلم لجمع الورق.. وكان كل الطلاب قد رسموا إلا واحداً فقط ؛رسم شجرة دون عصافير فسأله المعلم: لماذا لم ترسم يا ولد؟ فأجاب: عندما صفقت طارت العصافير.
----------
- الأستاذ: ما تعريف الصخور الراسبة؟ -التلميذ:هي التي تراجع طوال العام و لا تنجح..
-----------
- الأستاذ: متى يحدث الزلزال؟ - التلميذ: في فصل الشتاء - الأستاذ: لماذا؟ - التلميذ: تصاب الأرض ببرد شديد، فتعطس، ويحدث الزلزال.
----------
- المعلم:ما هذه؟ - التلميذ:بقرة بيضاء - المعلم:وماذا تعطينا؟ - التلميذ:الحليب.. - المعلم:وما هذه؟؟ - التلميذ:بقرة سوداء. - المعلم:وماذا تعطينا؟ -التلميذ:القهوة
----------
- المعلم: لماذا غبت يا خالد؟ - خالد : كنت أحلم أني مسافر - المعلم : و أنت يا مصطفى؟ - كنت أودعه يا سيدي.
------------
مرت جماعة فوجدوا شخصا جالسا تحت الشمس مع دودة فسألوه عن أمر الدودة فقال لهم : لقد قال لي الطبيب: ابق تحت الشمس دقائـق معدودة. (معـ+ــدودة)
-----------
- الطبيب: لماذا تقول لزبائنك أنني طبيب غير موثوق به ؟ - الجزار : لأنك تنصح المرضى بعدم أكل اللحم.
-------


عدل سابقا من قبل مَحمد باي في السبت 24 مارس 2012, 01:36 عدل 1 مرات
avatar
medsat

عدد الرسائل : 2513
العمر : 43
العمل/الترفيه : الانترنيت
المزاج : متغيير
نقاط : 3246
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

رد: نكت مختارة

مُساهمة من طرف medsat في السبت 24 مارس 2012, 00:59





** نصر الله **

عدد الرسائل : 7
العمر : 16
الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : كرة القدم
نقاط : 9
تاريخ التسجيل : 01/04/2012

رد: نكت مختارة

مُساهمة من طرف ** نصر الله ** في الأحد 01 أبريل 2012, 19:08

ههههههههههههههههههههه...
.
.
.
شكرا جزيلا لك ...
.
.
.
و ننتظر جديدك ...
.
.
.
في أمان الله ...
.
.
.
تحياتي ...
.
.

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 21 أغسطس 2017, 20:39