دروس تطبيقية باعتماد المقاربة بالكفاءات للسنة الثالثة إبتدائي
اللغة العربية
اللغة العربية
مدخل - المقاربات المعتمدة في السنة الثالثة ابتدائي
مستويات الكفاءة المعتمدة في بناء المنهاج
أهمّ مستلزمات تنفيذ المنهاج
مذكرة نموذجية في نشاط القراءة
الأهداف الكبرى التربية الإسلامية في التعليم الابتدائي
مضامين المنهاج من خلال المشاريع والكفاءات المرحلية
لماذا التقويم ؟
استعمال الوسائل التعليمية
بناء مذكرة نموذجيةفي التربية الاسلامية
توجيهات عامة للمعلم
تقدبم المادة والمنهجية
المضامين و الكفاءات القاعدية
أهمية التقويم
قائمة المذكرات النموذجية المحضرة
النشاطات اللاصفية
قائمة المراجع
همية الرياضيات
الأسس البيداغوجية للمقاربة بالكفاءة
التقويم
استعمال الوسائل التعليمية
نماذج من المذكرات
المراجع
الخلفية النظرية لبناء المناهج وفق المقاربة بالكفاءات
منهاج التربية العلمية والتكنولوجية
التخطيط للدروس وفق المقاربة بالكفاءات
بطاقات تربوية
المراجع
تقديم المادة
مذكرات نموذجية
تقديم المادة
مذكرات نموذجية
استراتيجية التعليم
الوسائل الضرورية لمادة التربية الموسيقية
استراتيجية التعليم
الوسائل الضرورية لمادة التربية الموسيقية
تقديم المادة
مذكرات نموذجية
Objectifs de l’enseignement du français langue étrangère en 3ème année primaire
* Démarche pédagogique
* Exemples de progressions de séquences
منقول